جديد الموقع
الرئيسية » أخبار » بيان مهم وعاجل

بيان مهم وعاجل

السادة الأفاضل / الطلبة الموفدون المقيمون في مدينة نوتنجهام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ونود أن نلفت كريم عنايتكم إلى أن الملحقية وبعد عدة محاولات لجمع الكلمة وتكاتف الجهود ، والتقليل من المصاريف المالية بسبب ازدواجية الإيجار  وتكرار الفصول الدراسية والتي قد لا يتجاوز عدد التلاميذ في بعضها أصابع اليد الواحدة .

وقد كنا طالبنا مرارا بأن يأخذ الطلبة الموفدون زمام المبادرة ، ويجمتعوا في مدرسة واحدة تجمع أبناء الليبيين الموفدين وغيرهم، وتدعو إلى التظافر وعدم تشتيت الجهود وزيادة النفقات المالية ؛ وتكون تحت إدارة قسم المدارس الليبية بالملحقية الثقافية ، ولكننا لم نوفق في هذه الغاية النبيلة والهدف السامي ، والمطلب البسيط.

وعليه فإننا نذكر أولياء أمور التلاميذ وخاصة من الطلبة الموفدين بأن أمامهم خيارين فقط هما/:

  • أن يجتمعوا في مدرسة واحدة، تظهر وحدتهم ، وتخفف المصاريف عليهم ، وترتقي بالجانب التعليمي والتربوي لدى أبنائنا وبناتنا ، وتبعث فيهم الأمل للوحدة والاتفاق، ويتم اعتمادها من قبل القسم بالملحقية ، ويتم بعد ذلك استكمال باقي الإجراءات من الدعم المالي لأبناء الموفدين والمتابعة الفنية والتوجيهية .
  • تكوين لجنة من أولياء الأمور من الطلبة الموفدين  لحصر الطلبة الراغبين من المدرستين في إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول تحت إدارة قسم المدارس ، وسوف يقوم القسم باستئجار المكان وتحديد مواعيد الامتحانات ، حتى يتم بعد ذلك اعتماد نتائج هؤلاء التلاميذ والتلميذات من قبل قسم المدارس الليبية التابع للملحقية الثقافية .

نرجو أن يؤخذ هذا الإعلان على محمل الجد ، وأن يتم التعجيل بمراسلة القسم بأسماء اللجنة حتى يتم التواصل معها ومتابعة عملها وتزويدها بكل ما تتطلبه العملية من إجراءات ومعلومات .

قسم المدارس الليبية بالملحقية الثقافية

 

(354)

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى